أعلان الهيدر

الرئيسية طريقة تحميل BBM على الكمبيوتر

طريقة تحميل BBM على الكمبيوتر



حصل BBM على الكثير من الاهتمام اكثر من المعتاد في الفترة الاخيرة , مع اطلاق BBM اضاف 20 مليون مستخدم نشط لماسنجر البلاك بيري. مع هذا مازلت غير راض واريد تحميل BBMعلى الكمبيوتر . لحسن الحظ هناك طريقة للحصول على BBM يعمل على الكمبيوتر الويندوز اوالماك. طريقة بسيطة جدا سوف اشرحها في هذا الموضوع.

الخطوة 1: تحميل وتثبيت BlueStacks
على جهازك الكمبيوتر , افتح هذا الرابط الموقع الرسمي للبرنامج BlueStacks . هنا لديك خيار لتحميل البرنامج على الويندوز او الماك . اضغط على اي واحد تريد, بعد تحميل البرنامج, قم بتثبيته.

الخطوة 2: تشغيل واعداد BlueStacks
افتح برنامج BlueStacks . سوف تحتاج الى تكوين بعض التفاصيل الاولى واعداد حساب قوقل باستخدام الايميل الخاص بك.

الخطوة 3: تثبيت BBM
الان بعد ان تكون في الصفحة الرئيسية من BlueStacks, سوف تكون قادرا على تثبيت BBM . اضغط على ايقونة “Search” واكتب فيها BBM , بعد ذلك اضغط على “Search Play for BBM” . سترى عدد من نتائج البحث, يجب ان يكون BBM في اول القائمة اضغط عليه .


ثم اضغط على “Install” .




الخطوة 4: اعداد BBM
بعد تثبيت BBM , اضغط على زر “Open” لفتح BBM . سوف تحتاج الى اعداد BBM معBlackBerry ID , فقط قم بالتسجيل عادي مثل ماسجلت في الايفون او الاندرويد. وبعد ذلك انت داخل BBM .


واخيرا صفق لنفسك – لانك حصلت على BBM يعمل على جهازك الكمبيوتر!

[note]هناك بعض الاشياء عليك ملاحظتها, اذا كنت تستخدم BBM على الايفون او الاندرويد الافضل استخدام ايميل مختلف عن رقم البلاك بيري الخاص بك.[/note]

هذا كل شي.

المصدر مدونة ابو بس 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اليمن

يتم التشغيل بواسطة Blogger.